نصائح لضمان تجربة السفر المثالية

مجموعة من المؤشرات على السفر بحكمة وأمان أكثر تجعل من نقطة الانطلاق المثالية للمبتدئين البدء في التخطيط لرحلاتهم الخاصة أسهل قليلاً. المعلومات أدناه يمكن أن تسهل المسافرين الجدد إلى أن يصبحوا إيجابيات سفر.

تجنب استخدام أجهزة الكمبيوتر العامة عند الوصول إلى بياناتك الشخصية. هناك كلوغر يأخذ معلوماتك المصرفية أثناء قيامك بكتابة المفاتيح على الكمبيوتر.

لا تحضر أشياء ثمينة إضافية معك في رحلتك.

يمكن أن يكون فقدان الطفل مخيفًا للغاية.

كن على دراية بالأشخاص الذين يخبركون بأنهم عروض للشرطة أو مسؤولين حكوميين عندما تسافر في مدينة غريبة. لا تمنح أي شخص جواز سفرك إلا إذا كنت متأكدًا من شرعيته. لا تدخل السيارة مع الغرباء.

أثناء التخطيط لرحلتك ، اختر كاميرا رقمية ستعمل مع نوع الرحلة التي تقوم بها. إذا كنت ستحمل حقائب الظهر ، فلا ينبغي أن يكون لديك واحدة بها بطارية قابلة للشحن. تحتاج أيضًا إلى كاميرا يمكنك إيقاف تشغيلها وتشغيلها بسرعة وسوف يركز ذلك على الفور تقريبًا.

الاشتراك في التنبيهات على أسعار السفر. هذا يسمح لك بإدخال وجهتك وأسعار الأماكن التي تغيّر فيها الأسعار. عندما تنخفض أسعار الفنادق أو شركات الطيران ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من الموقع حول التغييرات. تنبيهات التنبيه الحاجة لك للتحقق باستمرار من مثل هذه الأمور.

تأخذ مشابك الغسيل عندما كنت في الرحلات الخاصة بك. لديهم العديد من الاستخدامات ، على الرغم من أنها ليست شيئًا ما يعتقد شخص ما أن يحضره معهم.

يسهل نقل بطاقة الأمتعة المعلقة من خارج الأمتعة أثناء النقل.

ابحث عن أسعار العملات قبل السفر حتى تتمكن من وضع ميزانية لرحلتك بسهولة لأن ذلك سيجعل الميزانية أكثر سهولة. ستعرف قيمة الدولار الخاص بك حتى تتمكن من البدء في التخطيط لما ستتمكن من فعله أثناء وجودك هناك. هذه الخدعة سوف تساعدك على الاستفادة القصوى من المرح وتقليل النفقات الخاصة بك.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك القيام بذلك لأن علامات المسح الجاف تمسح بسهولة من المرايا مع القليل من ورق المناديل.

عند القيام برحلة طائرة طويلة ، احضر معك بعض الوجبات الخفيفة لتناول الطعام.

يمكن أن تتحول عطلتك إلى كابوس إذا لم تكن قد خططت بشكل مناسب. انظر إلى التقييمات عبر الإنترنت من المسافرين الذين زاروا الموقع. يمكن أن تمنعك تجاربهم من الإقامة في فندق أو أجزاء من المدينة سيئة التقييم.

النظر في استخدام وسائل النقل المختلفة. لقد أتت الحافلات بالكثير من المزايا الحديثة. قد تجد صفقات حزمة من بعض الخطوط التي من شأنها أن تجعل تخطيط سفرك بسيطًا.

حاول تجنب تبادل العملات عند زيارتك لبلد آخر. هناك طريقة أسهل للحصول على يديك على العملة الأجنبية. يمكنك ببساطة الحصول على العملات الأجنبية من خلال ماكينة الصراف الآلي للبنك. هذه عادة ما يكون أفضل سعر الصرف المتاحة.

الآن بعد قراءة المقالة أعلاه ، نأمل أن تجد العديد من الأفكار الجيدة التي تجعل التخطيط لرحلتك القادمة أسهل بكثير. ما تقرأه هنا هو بعض من أفضل النصائح التي استخدمها كثير من الناس للتخطيط لرحلة قوية.